هآي
كيفـــكـم ؟ ان شاء اللـهـ تمـآم ..!
أول روآيـآتي .. عبارة عن شلـة بنآت التقـوا بصدفـة غريبـة وهــم ... صـف ســآدس !!
يـــلـآ نتعرف عالبنوتآآت والروآيـة ..}
ملحوظة : خط الرواية كبير
روآية صدفة التقينا
روآية تتكلم عن بنـآت الصف السآدس إبتدآئي وكيف تعرفوا و..و..و..~
نتعرف عـالبنـآت
شوق: عمرهـآ 12 سنة بنت مرة دلوعـة ما عندهـآ خوآت ولآ اخوآن وهي مرة شآطرة
وذكيـة ومرة حلوة وفيهـآ شويـة شقآوة وهي حسـآسة مرهـ ..~
غزل : عمرها 12 سنة تحب الدلع عندها اخت صغيرهـ وتحب الأسوآق موت ..~
رزآن : عمرها 12 سنة مرة شقية مرة حلوة وشاطرة وتجنن الابلات بشقاوتها وتحب المقالب والمزح ..~
البنآت ما يعرفوا بعض أبداً وكآنت كل وحدة بصف لما كانوا صف خـآمس ولما صاروا صف سآدس تعرفوا على بعض
عن طريـق [...] هههاي بعدين أقولـكم ..~
طبعاً البنآت بيكونوا مرة متوترآت بجد وما قدروا يناموا زين وكل وحدة تأنقت ولبست وحطت قلوس وكل جوالاتهم متأنقة زيهم .. شوق البلاك بيري حقها حطت له كفر موف فاتح اما غزل حطت كفر وردي ورزان كفر احمر وفيه قلوب فضية تجنن
وأكيد الجوال ممنوع بالمدرسة لكن يجيبوه بالدس فمحد يدري
[في المدرسة السآعة 6:30 ]
دخلت شوق ووراها رزان وغزل وشوق تعثرت بعبايتها الطويلة ووراها رزان وغزل والبنات كركر كركر وتفشلوا فرزان وغزل حطوا اللوم عليها وهي مو قصدها
رزان : هيــــــه لا يكون عميآ واحنا ما نــدري ترى المستوصف قريـب اذا كآن فيك جروح وضربـآت عادي على حسابنا وافقي وافقي .. اللــه يخليكـ امآنة ..~
غزل : ايه اللـه يخليكـ اسمعي الكلآم .. أمآنــة ..~
شوق : هيـه انتي وهيـا فارقوا عن وجهي فمي ما فتحتوا كنت باعتذر عاللي صار لكن ما فيكم خير وعآد كمان انا بكيفي اطيح ولا ايش؟ .. واحترمي نفسك انتي وهيا احسن لك وابركـ لكـ واللـه ما امزح ..
رزان : شوفوا شوفوا نبرة الصوت وآع وآع باللـه وش فيكـ حلـى ؟؟
غزل : ايه والله ما فيك خير اصلاً انتي خلقة واع !!
شوق: انتوا ما فيكم خير ولا شي اصلاً شوفي وجهك انتي وهيا ما ادري كيف ؟
رزان وغزل : لا والله ما ينفع فيكـ الا التربية من اول وجديد وبيدي كمان .. وتجي رزان وبتديها كف الا شوق تمسك يدها وتقول : الله اكبر .. الله اكبر .. انا متربية واحسن منك انتي وهيا لو كنتي متربية كان ما بتمدي يدك علي يا قليلة الحيا ياللي ما تستحين على وجهك .. مالت عليك وعلى شكلك انتي وذي اللي جنبك ..
غزل : هيــــه انتي مين عشان تقولين كذا علي انا وهي هاهـ ؟
رزان بدهشة : هـ .. هـ .. هــآهـ .. انتي مو متربية اصلاً ويجون البنات ويفرقون بينهم ..
شوق : ما شفتي شـــــي يا عبيطــــــــــــــــة فـــآهمــــــــــة وجــــــــــــــع ..~
[رن الجرس وفي الطآبور ]
المديرة : السلام عليكم يا طالبات وكل سنة وانتوا بخير
البنات: وعليكم السلام .. وانتي بخير
المديرة : الحين كل مربية صف تقرأ اسم الطالبة وتجي عندها الطالبة ولو سمحتوا صفوا طوابيـر زيـن .. اتفقنــآ
الطالبات : ايه ان شاء الله ..~
مربية الفصل : صف سادس 1
ريم .........
زينة ........
هند .........
عائشة ..........
مها ..............
شوق ............
عزيزة ..........
دانا .........
غزل ........
ريمـآ ........
رزان .......
الخ الخ الخ ...
وطلعوا كل الطالبات فصولهم ..
وشوق ورزان وغزل زعلانين
والبنات طايرين من الوناسة
دانا جات عندهم وقالت :
هيه شوق رزان غزل وش فيكم ؟
البنات : ولا شي .
دانا : اوكي ما عليكم مني
وفي الفسحة :
دانا عند شوق : وش فيكي مكشرة .. عساك طيبة اليوم اول يوم
شوق : حكت القصة لدانا .
دانا : اها اوكي اسمعي عندك رقمي
شوق: لا
دانا : سجلي صفر خمسة ...
شوق : تم .. دانا شوي وارجع لك
دانا : اوكي
وراحت دانا لغزل وقالت: وش فيكي زعلانة؟
غزل حكت القصة
دانا : اها .. ايوة صح عندك رقمي ؟
غزل: لا ما عندي رقمك !
دانا : سجلي صفر خمسة ...
غزل : تم ... اسمعي ريما تناديني شوي وارجع لك .
دانا : اوكي استناك .
وسوت نفس الحركة مع رزان ومشيت لعند شوق:
شوق باتصل عليك اذا رجعت البيت اووك
شوق : اوووووووووووك .. هههههههههههااي
في البيت دانا اتصلت على شوق :
هاي .. كيفك؟
شوق : هايات تمام وانتي ؟
دانا : تمام خلاص راح الزعل ؟
شوق : ايه الحمدلله راح ^^
دانا : اوك وش رايك تكلمينهم وتتصالحون ؟
شوق : هههههه تصالحنا من زمان .. ماقالت لك ريما ؟
دانا : لا ما احتك فيها كثير .. وش صار ؟
شوق: غزل راحت لريما لانها كانت تناديها وريما صالحت بيننا
دانا : اها .. ريما شكلها طيوبــة
شوق : ايه مرة مرة طيوبة الله يحفظها ان شاء الله .
دانا : اوك استأذن ماما تناديني بآي
شوق : باي
وسكروا السماعة
دانا : بنت مغرورة وتتكبر هي حلوة عيونها وسيعة وبارزة.. شفايفها وردية وصغيرة شوي انفها زي السيف شعرها ذهبي مخصل شوي
تحب يكون كل شي عندها
وهي الحين تخطط لانها تصالح بينهم بس انصدمت لما سمعت شوق قالت : هههههه تصالحنا من زمان .. ماقالت لك ريما ؟
لانها كانت تخطط تعمل مشكلة بينهم وما يتصالحون .. مو قلت انها تغار ؟؟
[اليوم الثاني بالمدرسة ]
شوق : هاي غزالة ورزة .. كيفكوم ؟
رزان : هاهاها ما يضحك .
غزل : أبدا ما يضحك .
شوق باندهاش : و . و . وشش صار ؟
رزان : ابد الله يسلمك ما صار شي
شوق : أخليكم [وفي قلبها : هذول وش فيهم قبل شوي مكلمتهم قبل ما أجي المدرسة ]
شوق : بنات إذا زعلانين مني قولوا وطمنوني
رزان : إيه زعلانين وبقوة .. لاتستهبلي علينا دانا قالت انك تكلمتي علينا .
شوق: دانا !! والله ما قلت شي عنكم إلا كل خير أصلا حتى هي تدعي لكم وانا معاها
رزان وغزل : قصدك تدعين علينا .. هالحركات ما تمشي علينا
وراحت شوق لدانا وقالت :
[][][][][][][][][][][][][]
لم يكتمل ..يتبع في البآرت القادم..
ولا تنسوا التقييم
يسمح النقل لكن بذكر صاحبة الرواية